الجمعة، 15 يناير 2016

أسرار للوقاية من التجاعيد المبكرة



الشيخوخة المبكرة هاجس كل امرأة ،اذ تؤثر على جمالها و نضارة بشرتها بسبب ظهور الخطوط الرفيعة بسبب اهمال المراة لبشرتها و كذا جفافها .
في هذا المقال نقدم بين أيديك صديقتنا أهم النصائح و كذا الأسرار التي من شأنها أن تقيك من التجاعيد المبكرة،تابعي قراءة المقال .
1-الوقاية من أشعة الشمس
أحد الأسباب الرئيسية لظهور التجاعيد هي تعرض البشرة لأشعة الشمس الحارقة،و في دراسة قام بها مجموعة من الخبراء أظهرت بأن الأشخاص الذين يتعرضون للشمس تظهر عليهم آثار التجاعيد على عكس البقية الذين لا يتعرضون لأشعة الشمس بشكل مباشر و عليه سيدتي احرصي على استخدام واقي الشمس الذي يناسب بشرتكِ .
2-تناول الأسماك
خصوصا سمك السلمون الذي يحتوي على نسبة عالية من الأوميغا3،هته الأخيرة تعمل على حماية البشرة من التجاعيد و كذا تغذيتها .
3-الابتعاد عن التدخين
من الأسباب التي تؤدي لظهور التجاعيد المبكرة –التدخين-السبب الرئيسي لظهورها اذ يغير لون البشرة و يعمل على تدمير الخلايا الداخلية للبشرة و الجسم،مما سنعكس سلبا على بشرتك من الخارج .
4-غسل الوجه بافراط
سيدتي احرصي على عد الافراط في غسل وجهك ذلك يتسبب في ازالة الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة مما يؤدي لجفاف البشرة و كذا ظهور الخطوط الرفيعة،و احرصي أيضا على عدم غسل وجهك بالصابون العادي و استعملي الغسول الذي يلائم بشرتكِ .
5-تناول الخضروات و الفواكه يوميا
الغذاء الصحي و المتكامل من الخضروات و الفواكه و اللحوم بأنواعها يعمل على وقايتك من الشيخوخة المبكرة،و عليه احرصي سيدتي على التنويع في غذائك اليومي و احرصي على استهلاك المواد الطبيعية التي تحوي على الفيتامينات التي تفيد جسمك .

صديقتنا الرائعة كانت هته أهم النصائح التي من شأنها أن تقيك من الشيخوخة المبكرة،كما أنه في الفترة الأخيرة ظهرت بعض المستحضرات التي صنعت خصيصا للوقاية من التجاعيد و كثر الحديث عنها و تنوعت مصادرها.و عليه احرصي سيدتي على اقتناء المستحضر الذي يحوي على مواد طبيعية و قومي بوضعه بشكل دائري من الداخل للخارج .
اعلان 1
اعلان 2

3 التعليقات :

  1. نسيت جواب السؤال السري ماهو الحل طلبة البطاقة الذهبية منذ سنة و لم استلمها

    ردحذف
  2. Did you know there is a 12 word phrase you can communicate to your partner... that will trigger deep emotions of love and impulsive attraction to you deep within his chest?

    Because deep inside these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's impulse to love, cherish and care for you with his entire heart...

    12 Words Who Trigger A Man's Desire Response

    This impulse is so hardwired into a man's mind that it will make him try better than ever before to take care of you.

    In fact, triggering this powerful impulse is absolutely important to achieving the best possible relationship with your man that the moment you send your man one of these "Secret Signals"...

    ...You will soon find him open his heart and soul for you in such a way he never experienced before and he'll recognize you as the only woman in the galaxy who has ever truly fascinated him.

    ردحذف
  3. Nice blog
    Please Visit my blog for more intersteing articles - https://sparkinlist.com/health/

    ردحذف

عربي باي