الاثنين، 12 أكتوبر 2015

احصل على 100 دولار من عملك الحر


العمل الحر على الانترنيت هو الذي يمكنك من تحقيق مكاسب فقط بقليل من الذكاء والخبرة وان كان لديك مواهب فانت  تستطيع بالتاكيد توظيفها لتحقيق  الربح في مجال الانترنت الذي اصبح مجالا واسعا يتنافس فيه الجميع 

المجالات عديدة و متنوعة ، متلا ان كنت مبرمج يمكنك تصميم قوالب و عرضها للبيع في مختلف المنصات و كذلك تصميم مواقع الكترونية ( و بإمكانك كسب اموال طائلة انطلاقا من تصميم المواقع و خاصة إن كنت تتعامل مع اشخاص من الغرب) فقط يجب ان تكون لديك ثقة في النفس و ابداع في اعمالك. كما يمكنك تحقيق دخل مادي انطلاقا من تصاميمك على الفوتوشوب ، فيمكنك التعامل مع اشخاص وشركات مختلفة و لكن في الأول قدم لهم بعض التصاميم و الاعمال مجانا.و 50 دولار  وانت وموهبتك في الكتابة 
كل ما عليك فعله هو الدخول عبر  الرابط التالي ثم التسجيل وارسال المقالة  وانت وحظك في القبول او الرفض 
لكن تق تماما ان كنت تملك موهبة في الكتابة باللغة الانجليزية فسيكون لك الحظ الاوفر في قبول مقالاتك 
والبدا بعملك الحر عبر الانترنت  لتتجاوز بذلك ضغط الظروف المادية  من حولك  بالتوفيق لكل من يحاول 
جرب فلن تخسر شيئا 
روابط الموقعين 
1- http://listverse.com/write-get-paid/


 هذا الموقع يدفع لك 100 دولار لكل مقالة يتم قبولها. المقالة يجب أن تكون عبارة عن قائمة، تحتوي على 1500 كلمة على الأقل وتتضمن على الأقل 10 أشياء. عدا عن هذه الشروط، يُمكنكَ أن تبدع كما تشاء


موقع TopTenz 
يدفع 50 دولارا عن كل مقالة مقبولة. ومجددا، المقالة يجب أن تكون على شكل قائمة و تتكون من 1500 كلمة، الموقع يقوم بالنشر بشكل مستمر، ولذلك فرص قبول مقالتك عالية.
-------------------------
طريقة عمل هاذين الموقعين هي أنك تنشئ حساب لك ، ثم  تكتب التدوينة في المجال الذي ترغب فيه ثم تقوم بإرسالها ، وانتظار الرد عليك بالقبول إذا كانت في المستوى أو الرفض إذا كانت غير ذلك .

اضافة الى أن هنالك العديد من المواقع المشهورة للعمل الحر ، والتي يمكن أن تجد فيها المئات من الوظائف في كل التخصصات مثل (التصميم، الترجمة، التأليف، ادخال البيانات.....)
و هذا مثال على تلك المجالات من موقع  elance المشهور



و من أشهر مواقع العمل الحر ما يلي:
 https://www.freelancer.com

https://www.odesk.com

https://www.elance.com

http://www.guru.com

http://www.peopleperhour.com

بالتوفيق للجميع
اعلان 1
اعلان 2

1 التعليقات :

  1. As reported by Stanford Medical, It is indeed the one and ONLY reason women in this country get to live 10 years more and weigh an average of 42 lbs lighter than us.

    (Just so you know, it has absolutely NOTHING to do with genetics or some secret diet and really, EVERYTHING about "HOW" they are eating.)

    P.S, What I said is "HOW", and not "WHAT"...

    CLICK on this link to reveal if this short quiz can help you decipher your true weight loss potential

    ردحذف

عربي باي